ليلى لعور, الصالح منسول. (2020). المدرسة الجزائرية بين مخلفات المنهاج التقليدي واعتماد المنهاج الحديث. المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(2), 277-258. doi: 10.21608/gfsc.2020.106457
MLA
الصالح منسول ليلى لعور. "المدرسة الجزائرية بين مخلفات المنهاج التقليدي واعتماد المنهاج الحديث", المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2, 2, 2020, 277-258. doi: 10.21608/gfsc.2020.106457
HARVARD
ليلى لعور, الصالح منسول. (2020). 'المدرسة الجزائرية بين مخلفات المنهاج التقليدي واعتماد المنهاج الحديث', المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(2), pp. 277-258. doi: 10.21608/gfsc.2020.106457
VANCOUVER
ليلى لعور, الصالح منسول. المدرسة الجزائرية بين مخلفات المنهاج التقليدي واعتماد المنهاج الحديث. المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2020; 2(2): 277-258. doi: 10.21608/gfsc.2020.106457