هدفت الدراسة الحالية للتعرف على تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي وهذا من خلال التعرف على مستوى تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي ،الکشف على وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين أساتذة التعليم الثانوي في استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 في ضوء متغير الجنس(ذکور/إناث)،وهذا باستخدام المنهج الوصفي التحليلي على عينة بلغت(30) أستاذ وأستاذة ،بتطبيق استبيان من تصميم الباحثتان بعنوان"استخدام تکنولوجيا التعليم في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي". يتکون من20بندا " ، والنتائج کانت کالتالي: مستوى تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانويمتوسط، لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين أساتذة التعليم الثانوي في استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 في ضوء متغير الجنس(ذکور/إناث). الکلمات المفتاحية: تکنولوجيا التعليم؛ المدارس الجزائرية؛ جائحة کوفيد-19؛ أساتذة التعليم الثانوي.
برويس, وردة. (2020). تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي. المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(4), 224-207. doi: 10.21608/gfsc.2020.120804
MLA
وردة برويس. "تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي", المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2, 4, 2020, 224-207. doi: 10.21608/gfsc.2020.120804
HARVARD
برويس, وردة. (2020). 'تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي', المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(4), pp. 224-207. doi: 10.21608/gfsc.2020.120804
VANCOUVER
برويس, وردة. تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي. المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2020; 2(4): 224-207. doi: 10.21608/gfsc.2020.120804