أکدت العديد من الدراسات العالمية التي تبنت إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلميعلى أهمية ذلک النهج ونجاحه للحصول علي منتج صناعي قادر علي المنافسة في الأسواق العلمية العالمية، وکذلک الحصول علي منتج تعليمي مناسب في المؤسسات العلمية الجامعية، ألا وهو نوعية الطالب المتخرج من تلک المؤسسات الجامعية القادر على الإسهام بتنمية المجتمع بکافة المجالات بصورة فعالة. الکلمات المفتاحية: المبادئ؛ الادارة، الجودة الشاملة؛ المؤسسة؛ التعليم العالي
سلامي, اسعيداني, & القحطاني, علي. (2020). المبادئ الستة لإدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي(مقاربة نقدية). المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(4), 255-241. doi: 10.21608/gfsc.2020.120806
MLA
اسعيداني سلامي; علي القحطاني. "المبادئ الستة لإدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي(مقاربة نقدية)", المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2, 4, 2020, 255-241. doi: 10.21608/gfsc.2020.120806
HARVARD
سلامي, اسعيداني, القحطاني, علي. (2020). 'المبادئ الستة لإدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي(مقاربة نقدية)', المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(4), pp. 255-241. doi: 10.21608/gfsc.2020.120806
VANCOUVER
سلامي, اسعيداني, القحطاني, علي. المبادئ الستة لإدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي(مقاربة نقدية). المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2020; 2(4): 255-241. doi: 10.21608/gfsc.2020.120806