يهدف هذا المقال الى معرفة کيفية تحقيق التربية البيئية للتنمية المستدامة،انطلاقا من أن التربية البيئية هي عملية تربوية مستمرة موجهة لفئات معينة او متخصصة في المجتمع، بغية تعديل سلوکهم نحو البيئة، وکذا مساعدتهم على اکتساب معلومات وقيم لفهم مختلف العلاقات التي تربط الانسان ببيئته ومحاولة ايجاد حلول ناجعة لمشاکلها.
الکلمات المفتاحية: التربية البيئية؛ التنمية المستدامة.
عيساوي, مازيا. (2020). التربية البيئية کاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة. المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(4), 312-293. doi: 10.21608/gfsc.2020.120809
MLA
مازيا عيساوي. "التربية البيئية کاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة", المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2, 4, 2020, 312-293. doi: 10.21608/gfsc.2020.120809
HARVARD
عيساوي, مازيا. (2020). 'التربية البيئية کاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة', المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2(4), pp. 312-293. doi: 10.21608/gfsc.2020.120809
VANCOUVER
عيساوي, مازيا. التربية البيئية کاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة. المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية, 2020; 2(4): 312-293. doi: 10.21608/gfsc.2020.120809